باشا مدينة غفساي يقف عاجزا أمام تمرد سائقي 207 بحي البساتين 1 - التجريبية
Headlines News :

Template Information

Home » , » باشا مدينة غفساي يقف عاجزا أمام تمرد سائقي 207 بحي البساتين 1

باشا مدينة غفساي يقف عاجزا أمام تمرد سائقي 207 بحي البساتين 1

Written By Unknown on السبت، 4 أغسطس 2012 | 3:47 م

لا زالت ساكنة الزنقة 13 ، حي البساتين 1  تعاني من الفوضى التي يسببها سائقوا سيارات 207 الذين يعمدون إلى ركنها في جوانب الزنقة المذكورة مما يمنع عملية المرور على باقي المستعملين ، كان آخرها شاحنة جمع الأزبال التي تخلت عن جمع جزء مهم من النفايات مما جعل الساكنة تتذمر رغم تدخل عون سلطة ( مقدم ) لحث هؤلاء المتمردين على القانون بعدم تكرار هذه السلوكات ، لكن لا حياة من تنادي.
و أمام هذا الوضع ، عمد أحد المتضررين من التصرفات اللامسؤولة لأحد السائقين إلى الاتصال بالسيد باشا المدينة لمرتين متتاليتين و ذلك بحثه على التدخل لتغيير هذا الوضع الذي يقلق راحة الساكنة لكن الأمر لا زال كما هو عليه لحد كتابة هذه السطور. و في ظل هذا الوضع ، تستعد ساكنة الزنقة المذكورة إلى رفع شكاية تظلم و تضرر إلى السيد عامل الإقليم ، ما دام السيد باشا المدينة لم يستطع بالسلطة التي يخولها له القانون التدخل لثني مستعملي هذا النوع من السيارات بالركون بأزقة الحي المذكور و رفع الضرر عن الساكنة التي ضاقت درعا من الفوضى و الضجيج الذي يخلفه هذا النوع من السيارات فجر كل يوم عند انطلاقها صوب الأسواق الأسبوعية .
و يذكر أن الحي المذكور يتوفر على محطة للتوقف Parking غالبا ما تظل فارغة في حين يتساءل جل المواطنين عن الجدوى منها إذا كانت لا تحتوي مثل هذه السيارات .
الصورة تظهر الفوضى التي تخلفها سيارات 207 بالزنقة المذكورة :

Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. التجريبية - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website
Proudly powered by Blogger